|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

وسادة حمام

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن وسادة حمام ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات وسادة حمام!
Pouf Sponge هو شكل فريد من نوع فريد من أنبوب الضغط الذي يحتوي على ميزة حصرية واستثنائية من وجود مقبض مزدوج، والذي يسمح له باليد باليد أو معلقة على الحائط دون إزعاج المستخدمين الآخرين في الحمام. تتضمن الحزمة 60 جراما وحزمة من 4.

16

2021-07

كل شيء عن الكرتون حمام شبكة بوف
لتكون قادرة على الحصول على المزيد من الطلبات وإعطاء عملائنا أكثر ملاءمة، نحن نقبل طلب قليل. يمكنك القيام OEM بالنسبة لي 9 نحن نقبل جميع أوامر تصنيع المعدات الأصلية، فقط C س سلعنا ويوفر لي تخطيطك. Path Bath Mesh Pouf سنقدم لك معدل غير مكلفة وجعل عينات لنفسك على الفور.

03

2021-07

فوائد استخدام اسفنجة الحمام أو حمام نفخة
لا يوجد سوى واحد في السوق يعمل حقًا. في الواقع ، سيكون منشفة نظيفة (الفانيلا) أفضل من إسفنجة الغسيل أو اللوف لأنه يمكنك تنظيفها في الغسالة. لدي نفخة في الجسم ووسادة دش جسدي أيضًا حتى لا أضطر إلى غسل حمامي أو وسادة جسدي.

28

2021-06

ما هي الميزات الرئيسية لمنتجات Teng-Jie صديقة للبيئة؟
Teng-Jie هو اسم محلي لاستغلال الحمام التي يطلق عليها الكثير من الأشخاص الممحاة السحرية. تنغ جي يذهب من قبل العديد من الأسماء بما في ذلك الاسفنجة الاسفنج الأفريقي واسفنج الاستحمام والفحم الاسفنج وغسل الجسم لتسمية ولكن قليلة. إنه اسفنجة كبيرة فائقة امتصاص الفائقة، السوبر القوي، التي كانت تستخدم في غرب إفريقيا لعدة قرون.

24

2021-04

حمام النفخة مع مقبض
يتم استخدام نفخة الحمام عادة لنقع الجسم في الماء الساخن. عادة ما يحتوي على طائرات صغيرة من البخار الساخن الناتج عند إضافة الماء الدافئ. تعرف الطائرات الأصغر باسم Path Pouf ويمكن دمجها مع مكونات أخرى مثل الشموع أو الضوء لجعل تصميم أكثر تفصيلا.
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.