|
|
|
فوائد استخدام اسفنجة الحمام أو حمام نفخة
الصفحة الرئيسية » أخبار » فوائد استخدام اسفنجة الحمام أو حمام نفخة

فوائد استخدام اسفنجة الحمام أو حمام نفخة

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-03      المنشأ:محرر الموقع

لا يوجد سوى واحد في السوق يعمل حقًا. في الواقع ، سيكون منشفة نظيفة (الفانيلا) أفضل من إسفنجة الغسيل أو اللوف لأنه يمكنك تنظيفها في الغسالة. لدي نفخة في الجسم ووسادة دش الجسم أيضًا حتى لا أضطر إلى غسل حمام بوف أو وسادة جسدي. منشفة نظيفة جدا بالنسبة لي.

أود أيضًا استخدام نفخة دش الجسم للتقدم بعد الاستحمام أو الاستحمام. يمتص بشرتك بسرعة كبيرة ويشعر أنه رائع. يشعر جسدي بالرضا حتى بعد الاستحمام الدافئ اللطيف. لقد مر عام تقريبًا منذ أن استخدمت قطعة قماش غسيل لأي سبب من الأسباب ولا تزال بشرتي مثالية. أوصي باستخدام قطعة قماش غسيل لتنظيف الحمام بوف أو ستارة الدش بعد الانتهاء من ذلك.

إذا كنت مثلي ولم تجرب ملف نفخة الجسم أو نفخة دش جسدي ثم تفتقد إلى الكثير من المتعة. أشعر بمزيد من النشاط وأستمتع بأخذ الحمامات أكثر من أي وقت مضى. إذا لم تكن قد جربت حوض استحمام أو دش بوف ، فأنت تفتقد إلى بعض المتعة الجادة. هناك بعض الفوائد الحقيقية ولكن إذا كنت مثلي أعتقد أنها رائعة للغاية. إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة للشعور بالرضا بعد الاستحمام أو الاستحمام أو حتى مجرد غسل وجهك فقط ابحث عن نفخة جيدة في الجسم أو نفخة دش الجسم.


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.