|
|
|
حمام النفخة مع مقبض
الصفحة الرئيسية » أخبار » حمام النفخة مع مقبض

حمام النفخة مع مقبض

تصفح الكمية:42     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-24      المنشأ:محرر الموقع

Aحمام النفخةعادة ما يتم استخدامه لنقع الجسم في الماء الساخن. عادة ما يحتوي على طائرات صغيرة من البخار الساخن الناتج عند إضافة الماء الدافئ. تعرف الطائرات الأصغر باسم Path Pouf ويمكن دمجها مع مكونات أخرى مثل الشموع أو الضوء لجعل تصميم أكثر تفصيلا. تأتي بعض هذه الآلة في تصاميم لطيفة للغاية، كاملة بأحرف وصور لطيفة على Pouf. يمكن أن تأتي أيضا في عدد من الألوان، بما في ذلك الوردي والأخضر، بحيث يمكن تصميمها للتنسيق مع أي حمام أو موضوع دش قد يكون لدى المرء.

Aباث بوفهي وسيلة مريحة للغاية للاستمتاع بحمام مريح في الحوض دون الحاجة إلى القلق بشأن محاولة الحصول على كل شيء جاهز في الحمام أو الخلاط. كل واحد يجب أن يفعل هو الاسترخاء في الحمام وتنزلق في حمام Pouf قبل أن تتمكن من الاستمتاع بالحمام. اكتسبت هذه الباحة القابلة لإعادة الاستخدام شعبية شعبية على مر السنين، وذلك أساسا بسبب راحتها. وهي مصنوعة من مواد متينة سهلة التنظيف بعد كل استخدام ولا يجب أن تؤخذ من الاستحمام لغسلها. يمكن للمرء ببساطة خرطوم الحمام بوف للحفاظ على نظافة وجاهزة للاستخدام في المرة القادمة.

يعد حمام بوف مع مقبض استثمار كبير لأنه سيوفر تغطية تمس الحاجة إليها عند غسل الاستحمام أو الحوض، خاصة إذا تميل أحد المعاناة من الاحتفاظ بالقلق أو القلق الاجتماعي. يسمح دش أو باث بوف مع مقبض للمستخدم بالقبض بشكل مريح الحوض أو الاستحمام وتخفيف نظام المرء العصبي في حالة مريحة. هذا يسمح بتجربة نقع أسرع وأكثر راحة.

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.