|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

منظف ​​الاستحمام

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منظف ​​الاستحمام ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات منظف ​​الاستحمام!
كرة الاستحمام، المعروفة أيضا باسم نفخة الجسم، هي مزيج مضغوط صغير من المكونات الجافة والرطبة المصبوب في أي من الأشكال العديدة ثم ضغطها في كرة صغيرة جدا. يمكن أن تملأ جثة الكرة نفسها بأي شيء من حلويات الدب غائر إلى غسول الجسم والزيوت والشامبو والمكيفات والمزيد.

24

2021-04

حمام النفخة مع مقبض
يتم استخدام نفخة الحمام عادة لنقع الجسم في الماء الساخن. عادة ما يحتوي على طائرات صغيرة من البخار الساخن الناتج عند إضافة الماء الدافئ. تعرف الطائرات الأصغر باسم Path Pouf ويمكن دمجها مع مكونات أخرى مثل الشموع أو الضوء لجعل تصميم أكثر تفصيلا.

22

2021-04

اسفنج الاسفنج دليل شراء - نصائح لمساعدتك في اختيار أفضل نظافة الحمام
الإسفنج الحمام جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ولهذا السبب يجب أن يكون لدى الجميع واحد على الأقل في الحمام. سوف يتساءل الإسفنج على عجائب بشرتك ويمكن أن يساعد أيضا في عملية التنظيف، ولكن هذا ليس كل ما تحتاجه لمعرفته.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.