|
|
|
الاطفال الجسم النفخة - قشر جسمك مع حمام POUF
الصفحة الرئيسية » أخبار » الاطفال الجسم النفخة - قشر جسمك مع حمام POUF

الاطفال الجسم النفخة - قشر جسمك مع حمام POUF

تصفح الكمية:34     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-05      المنشأ:محرر الموقع

A POUF حمام هو طريقة سهلة لتقشير الجسم كله. ويمكن استخدامه في حوض الاستحمام أو الدش. في الملمس الخشن قليلا يساعد تقشير البشرة، مما يجعلها لينة وناعم. بل هو أيضا آلة قابل للغسل ويجب غسلها من حين لآخر في دورة الغسيل العادية. يتكون هذا المنتج من الألياف النباتية الطبيعية المعروفة باسم الرامي. للحصول على أفضل النتائج، واستخدامها كل بضعة أسابيع أو نحو ذلك وشنق لتجف.

هذهالإسفنج يغسل الجسمهي سهلة الاستخدام. وهي مصممة لمساعدتك في الحصول نظيفة. ويقشر تصميم شبكة ويخلق رغوة الصابون الغنية. انه امر رائع عند استخدامها مع هلام الاستحمام الخاص بك المفضلة لديك أو الصابون السائل. حلقة مضفر على رأس يضمن قبضة جيدة ويمنع من الانزلاق في حين الاستخدام. ويمكن أيضا أن هذا المنتج يمكن استخدامها مع شريط أو الصابون السائل لرغوة سميكة. تأكد من غسل المنتج جيدا بعد كل استعمال.

اسفنجة شبكة يمكن استخدامها لصنع POUF حمام. ويمكن استخدامه لتعليق وأيضا لتجف. ويمكن استخدام الخطاف مساعدتك يتعطلحمام POUF، لذلك لا داعي للقلق حيال ذلك. من السهل تخصيصها، لذلك لا تتردد في تجربتها! يمكنك حتى أن تكسب بنفسك عن طريق اتباع بعض التعليمات بسهولة. يمكنك أيضا شراء مجموعة DIY التي تسمح لك باختيار الألوان.

غسل الجسم الإسفنج


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.