|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

حمام قنبلة الوحوش الكرة

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن حمام قنبلة الوحوش الكرة ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول حمام قنبلة الوحوش الكرة. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من حمام قنبلة الوحوش الكرة من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
الشيء الأكثر أهمية حول نفث الحمام هو أنهم صحيين. في حين أن Bath Bubble ليست صحية، فهي طريقة رائعة لتأجيل الجلد. وجدت دراسة حديثة أن مجموعة متنوعة من الأنواع البكتيرية يمكن أن تعيش داخلها. هذا يعني أنك بحاجة إلى إبقائه نظيفا لتجنب تعريض بشرتك إلى البكتيريا الضارة المحتملة.

05

2022-02

الاطفال الجسم النفخة - قشر جسمك مع حمام POUF
A POUF حمام هو طريقة سهلة لتقشير الجسم كله. ويمكن استخدامه في حوض الاستحمام أو الدش. في الملمس الخشن قليلا يساعد تقشير البشرة، مما يجعلها لينة وناعم. بل هو أيضا آلة قابل للغسل ويجب غسلها من حين لآخر في دورة الغسيل العادية. يتكون هذا المنتج من الألياف النباتية الطبيعية المعروفة باسم الرامي.

06

2021-10

قنبلة استحمام - تخلق الاسترخاء الخاص بك
تعتبر قنابل الاستحمام ، المعروفة أيضًا باسم قنابل الاستحمام بالخزامى ، طريقة ممتازة لبث الرائحة ليس فقط في حمامك ولكن أيضًا للاسترخاء الذي يبحث عنه الكثير من الناس.إذا لم تكن قد جربتها ، فإن قنابل الاستحمام هي في الأساس نوع من العلاج العطري الذي يتضمن إنشاء مزيج قوي للغاية من نوع أساسي من العلاج العطري الذي يتضمن تكوين مزيج قوي للغاية من الزيوت العطرية والروائح من أجل خلق بيئة مهدئة لنفسك .
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.