|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام خشن

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ اسفنجة حمام خشن. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
هل أنت مريض من إسفنج دش شديدة خشن خشن، قاسية، جلخ، مما يفسد تجربة الاستحمام الخاصة بك؟ هذه هي أفضل اسفنج دش مصنوعة من مواد متينة تضمن حمام أو دش جيد.

26

2021-08

كرتون حمام شبكة Pouf الإسفنج يساعدك تستمر لفترة أطول في الحمام
كرتون حمام شبكة الإسفنج Pouf يجعل رغوة فاخرة مع شبكية قطنية عالية الجودة لفوائد الاستحمام النهائي. منتجات الحمامات الكرتون هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بشبكة بوفيات. حمام Pouf هو ملحق مثالي لإضافة تدليل ونعومة إضافية إلى الحمام أو الحوض.

23

2021-08

ماذا تفعل مع Pouf الإسفنج والاستحمام الاسفنج
سبونج Pouf هو عنصر حمام أساسي مطلق لعدد من الأسباب. أولا يستغرق الكثير من المساحة، من السهل التنظيف ويمكنك بسهولة استبدال الأجزاء التالفة. السبب الرئيسي وراء هذا البند مفيد جدا لأنه يسمح لك بتزيين دش الخاص بك وكذلك استخدامه كحول إذا كنت في عملية إعادة تزيين الحمام أو ربما مجرد تنظيفه.

18

2021-06

نصائح لشراء اسفنج الحمام
إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات تنظيف الإسفنج الخاصة بك، فإليك ثلاث نصائح بسيطة: استخدم اسفنجة Loofah لتنظيف حوض الاستحمام، واستخدام اسفنجة مختلفة لأغراض مختلفة، وتعلم كيفية قطع اسفنجة إلى قطع أصغر. أولا، استخدم اسفنجة LOOFAH للاستحمام العام وتنظيف الاستحمام.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.