|
|
|
نصائح لشراء اسفنج الحمام
الصفحة الرئيسية » أخبار » نصائح لشراء اسفنج الحمام

نصائح لشراء اسفنج الحمام

تصفح الكمية:48     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-18      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات تنظيف الإسفنج الخاصة بك، فإليك ثلاث نصائح بسيطة: استخدم اسفنجة Loofah لتنظيف حوض الاستحمام، واستخدام اسفنجة مختلفة لأغراض مختلفة، وتعلم كيفية قطع اسفنجة إلى قطع أصغر. أولا، استخدم اسفنجة LOOFAH للاستحمام العام وتنظيف الاستحمام. تستخدم Loofters الإسفنج LOOFAH لسنوات، أولا باليد، ثم، على نحو متزايد، مع اللوحات الكهربائية. اسفنج Loofah تمتص الماء، تاركة الحوض نظيفة وجافة بعد كل استخدام. تساعد الإسفنج LOOFAH أيضا في القضاء على خلايا الجلد الميتة من أرضية الاستحمام جدران الاستحمام، مما يعني أن البلاط سيكون نظافة لفترة أطول.

استخدام أخرىحمام سبونز للاستخدامات الأخرى. لتغسل بخفة الوجه أو غسل الجسم، جرب الإسفنج المصنوع خصيصا لغسل الجسم أو منظفات الوجه الفردية. لتنظيف الجسم، والتقاط مجموعة متنوعة من غسل الجسم الكبير المرن، وعادة ما تكون مصنوعة من ستوكات، مصنوعة خاصة للاستحمام. للاستحمام، اختر اسفنجة Loofah بقطر أكبر سيسمح لك بالعمل في أعماق الاسفنج في حوض الاستحمام، مما يساعد على القضاء على تراكم عنيد والأوساخ. يجد اللوفر أيضا أنه من خلال شطف بعناية من حمامات الفقاعات الخاصة بهم، فيمكنهم تمديد حياة الصلاحية لهذا البند.

الحصول على الإبداع. العديد من عشاق الإسفنج استمتع بتزيينهمالإسفنج loofah. بألوان مختلفة وزخرات. يستخدم بعض سباقات الاستحمام أصباغ جيلي صبغهم أو إرفاق المجوهرات إلى الخارج من قطعة الإسفنج. يمكنك شراء إسفنجة تقشير جيدة في أي متجر وصبغها لتتناسب مع نظام ألوان الحمام الخاص بك. هناك أيضا عصي الإسفنج الزخرفية المتاحة إذا كنت ترغب في تزيين حوض الاستحمام الخاص بك دون تقشير الإسفنج الحالي الخاص بك.


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.