|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام بمقبض

تسهل عليك قائمة بمقالات اسفنجة حمام بمقبض هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد اسفنجة حمام بمقبض المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
هل أنت مريض من إسفنج دش شديدة خشن خشن، قاسية، جلخ، مما يفسد تجربة الاستحمام الخاصة بك؟ هذه هي أفضل اسفنج دش مصنوعة من مواد متينة تضمن حمام أو دش جيد.

21

2022-10

فوائد 100 ٪ RPE معاد تدوير حمام // اسفنجة الاستحمام
100 ٪ RPE الإسفنج المعاد تدويرها مصنوعة من مواد طبيعية وصديقة للبيئة وهي مثالية للاستحمام أو الاستحمام. يزيلون بفعالية خلايا الجلد الميتة ، تاركًا بشرتك ناعمة وسلسة. كما أنها ألطف على البيئة من الإسفنج البلاستيكي التقليدي. لقد أدرجنا بعض من

27

2022-09

اختيار اسفنجة الاستحمام لطفلك
الإسفنج عبارة عن مساعدة تنظيف مصنوعة من مادة ناعمة مسامية. وعادة ما يستخدم لتنظيف الأسطح غير المنقوشة. إنه فعال بشكل خاص في امتصاص الحلول القائمة على الماء. الإسفنج هو اختيار رائع لمجموعة متنوعة من وظائف التنظيف المنزلي. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الأداة المفيدة. استخدام أ

18

2021-06

نصائح لشراء اسفنج الحمام
إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات تنظيف الإسفنج الخاصة بك، فإليك ثلاث نصائح بسيطة: استخدم اسفنجة Loofah لتنظيف حوض الاستحمام، واستخدام اسفنجة مختلفة لأغراض مختلفة، وتعلم كيفية قطع اسفنجة إلى قطع أصغر. أولا، استخدم اسفنجة LOOFAH للاستحمام العام وتنظيف الاستحمام.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.