|
|
|
فوائد 100 ٪ RPE معاد تدوير حمام // اسفنجة الاستحمام
الصفحة الرئيسية » أخبار » فوائد 100 ٪ RPE معاد تدوير حمام // اسفنجة الاستحمام

فوائد 100 ٪ RPE معاد تدوير حمام // اسفنجة الاستحمام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-21      المنشأ:محرر الموقع

100 ٪ RPE الإسفنج الصافي المعاد تدويره مصنوعة من مواد طبيعية وصديقة للبيئة وهي مثالية للاستحمام أو الاستحمام. يزيلون بفعالية خلايا الجلد الميتة ، تاركًا بشرتك ناعمة وسلسة. كما أنها ألطف على البيئة من الإسفنج البلاستيكي التقليدي. لقد أدرجنا بعض فوائد 100 ٪ RPE الإسفنج المعاد تدويره أدناه.


A حمام Sبونج هو مساعدة تنظيف ناعمة ومسامية. عادةً ما تستخدم لتنظيف الأسطح غير المنقوشة ، فهي فعالة بشكل خاص في امتصاص الماء وغيرها من المحاليل القائمة على الماء. هذا يجعلها خيارًا شائعًا للاستخدام المنزلي. تنوعها يجعلها مفيدة لمجموعة متنوعة من مهام التنظيف. سواء كنت بحاجة إلى تنظيف سريع أو جلسة تنظيف مكثفة ، يمكن أن تساعد الإسفنج.


على الرغم من اسمه الباطني ، نشأت اسفنجة الحمام بالفعل في اليونان القديمة. انتشر استخدام الإسفنج لاحقًا في جميع أنحاء أوروبا ، حيث تم استخدامه كمواد حشوة لخوذات الجندي الروماني ، باعتباره ماصة أثناء الجراحة ، وحتى كونه وسائل منع الحمل البدائية. إسفنجات الاستحمام رمادية فاتحة إلى اللون الأسود. الإسفنج ، الذي ينتمي إلى phylum porifera ، ينمو على الأسطح الصخرية والروتينية. بشكل عام ، تم العثور عليها في المياه ذات الأكسجين.


أحد أكثر أنواع الإسفنج شيوعًا للحمام هو إسفنجة البحر. الإسفنج البحري أكثر صحة من الأنواع الأخرى من الإسفنج ، لأنها تحتوي على إنزيمات تحارب البكتيريا وتجعل الجلد أكثر ليونة. ومع ذلك ، قد لا يكون نسيج الإسفنج البحري مثاليًا للتقشير. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في استخدام إسفنجة مصنوعة من مواد طبيعية ، مثل إسفنجة البحر.


إذا كنت تريد إسفنجة طبيعية ولكن لا تريد استخدام Luffa ، فيمكنك اختيار أ Sهوير Sبونج. تم تصميم هذه الأدوات لمساعدتك على تنظيف الصابون في عمق بشرتك أثناء الغسيل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد على إزالة الجلد الجاف. إذا لم تكن متأكدًا من إسفنجة الدش الأفضل ، فإليك بعض الخيارات.


أفضل طريقة للحفاظ على نظافة اسفنجة الاستحمام هي تنظيفها كل أسبوع. للقيام بذلك ، يمكنك وضعه في جالون من الماء وإضافة حوالي 3/4 كوب من التبييض. دعه ينقع لمدة 5 دقائق ، ثم شطفه. يمكنك أيضًا الضغط عليه لإزالة الماء الزائد والسماح له بالهواء يجف قبل إعادة استخدامه.


لمنع البكتيريا من النمو على الإسفنج ، حاول تجفيفها في ضوء الشمس. إذا لم تنجح هذه الطريقة ، فحاول غسلها في دلو من الماء باستخدام محلول التبييض. هذا سوف يقتل البكتيريا ويثبط النمو الجديد. طريقة أخرى لتنظيف أ Sهوير Sبونج هو لغسلها في الغسالة.


إلى جانب كونها طبيعية ، تتوفر إسفنجات دش مصنوعة من مادة اصطناعية أيضًا. العديد من هذه الإسفنج تبدو وتشعر وكأنها إسفنجية طبيعية ولكن لديها المزيد من القوة التقشرية. كما أنها أرخص من الإسفنج الطبيعي وعادة ما تستمر لفترة أطول.

اسفنجة الاستحمام

الإسفنج

100 ٪ RPE الإسفنج الصافي المعاد تدويره

اسفنجة الاستحمام

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.