|
|
|
فوائد كرة الاستحمام
الصفحة الرئيسية » أخبار » فقاعة حمام الكرة » فوائد كرة الاستحمام

فوائد كرة الاستحمام

تصفح الكمية:38     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-12      المنشأ:محرر الموقع

الكرة الاستحمام أصبح أكثر شعبية في السنوات الأخيرة حيث أصبحت العديد من النساء أكثر قلقا بشأن بيئتنا. لقد أدركوا أيضا أنهم ليس لديهم الوقت اللازمين للمستخلص والفرك لهذا المناعة الطويلة المنتظر. عندما تخرج من الحمام، لا تريد أن تشعر أنك تركت غسول الجسم المعطر على بشرتك الرطبة. أو غير أسوأ حتى الآن، عندما تخرج من الحمام ووجهك يشعر وكأنه مغطى بالطين، حسنا، هذا أيضا تجربة غير مرغوب فيها. هذا هو المكان الذي تأتي فيه كرة الاستحمام في متناول اليدين.

تم بناء كرة الاستحمام من مواد صديقة للبيئة، التي يمكن استخدامها لسنوات. Bath Ball مريحة أيضا لأولئك الذين يستمتعون بأخذ الاستحمام ولا يريدون التعامل مع السجاد والمناشف. يمكنك ببساطة تطبيق كرة الاستحمام بشر بشرتك وتبلخ. يمكنك غسل، فرك، متقشر بسهولة، ترطيب وتهدئ بشرتك مع هلام الاستحمام الفاخرة أو الصابون أو زيت الاستحمام عند الاستحمام المقبل.

يمكنك أيضا استخدامحمام الكرةلأشياء أخرى في جميع أنحاء المنزل. يمكنك وضعه تحت الدرج إذا كان لديك خطوات تؤدي إلى الطابق السفلي أو خارج الفناء أو سطح السفينة. Bath Ball صغير بما يكفي لعدم تناول الكثير من الغرفة في الحمام وسيوفر مساحة أرضية الحمام. يا له من فكرة ذكية.



منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.