|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

كرة الاستحمام

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ كرة الاستحمام. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
كرة الاستحمام، المعروفة أيضا باسم نفخة الجسم، هي مزيج مضغوط صغير من المكونات الجافة والرطبة المصبوب في أي من الأشكال العديدة ثم ضغطها في كرة صغيرة جدا. يمكن أن تملأ جثة الكرة نفسها بأي شيء من حلويات الدب غائر إلى غسول الجسم والزيوت والشامبو والمكيفات والمزيد.

12

2021-06

فوائد كرة الاستحمام
أصبحت كرة الاستحمام أكثر شعبية في السنوات الأخيرة حيث أصبحت العديد من النساء أكثر قلقا بشأن بيئتنا. لقد أدركوا أيضا أنهم ليس لديهم الوقت اللازمين للمستخلص والفرك لهذا المناعة الطويلة المنتظر. عندما تخرج من الحمام، لا تريد أن تشعر أنك تركت غسول الجسم المعطر على بشرتك الرطبة.

10

2021-06

قم بإنشاء حمام جمال خاص بك مع كرات الاستحمام
كرات الاستحمام هي طريقة ممتعة وأعيادية إلى موسيقى الجاز في حمامك. صنع كرات الاستحمام سهلة وغير مكلفة. ببساطة مزيج معا أجزاء متساوية النقر المياه والصخور الملح، مما يجعل كرة صخرة صعبة. يمكنك جعل كرات مختلفة الحجم عن طريق تغيير تركيز الملح وإضافة أشياء مختلفة إلى الخليط.

02

2021-06

كيفية إنشاء كرات حمام Fizzy متعة
كرة الاستحمام عبارة عن مزيج صغير مضغوط من المكونات الجافة والرطبة مصبوب في أي عدد من الأشكال الكروية ثم جفت جيدا عند الاتصال بالماء.

28

2021-05

مجموعة LOOFAH
اسفنجة حمام LOOFAH - منتج ثري طبيعي فاخر للجميع. تم تصميم اسفنجة حمام Loofah لغسل اليدين أو الاستحمام، إنها طريقة رائعة لمساعدة الجسم على تطهير نفسها عن طريق إطلاق السموم والشوائب التي لا تزال غير محاصرة داخل الجسم.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.