|
|
|
قم بإنشاء حمام جمال خاص بك مع كرات الاستحمام
الصفحة الرئيسية » أخبار » قم بإنشاء حمام جمال خاص بك مع كرات الاستحمام

قم بإنشاء حمام جمال خاص بك مع كرات الاستحمام

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-10      المنشأ:محرر الموقع

كرات الاستحمامهي وسيلة ممتعة وأعيادية إلى موسيقى الجاز حتى منطقة الحمام الخاصة بك. صنع كرات الاستحمام سهلة وغير مكلفة. ببساطة مزيج معا أجزاء متساوية النقر المياه والصخور الملح، مما يجعل كرة صخرة صعبة. يمكنك جعل كرات مختلفة الحجم عن طريق تغيير تركيز الملح وإضافة أشياء مختلفة إلى الخليط.

لحزم كرة الحمام الخاصة بك كهدية دش، استخدم قدرا زجاجيا كبيرا هدية كرات الاستحمام، يمكن للمستلم بعد ذلك وضع رف على رف أو موقف في الحمام. لف الكرة مع السيلوفان، مدعوم في أسفل وإرفاق القوس الصغير في الأعلى. ربط قطعة كبيرة من الشريط حول مقبض كرة الاستحمام للتنسيق مع مناشف الحمام، وسوف تكون جيفج. إذا لم تكن في صنع كرات الاستحمام، فيمكنك دائما شراء كرات الحمام مسبقا من أي متجر حرفي.

يستخدم معظم الأشخاص أملاح الاستحمام لإضافة القليل من الشجاعة إلى حمامهم.املاح الاستحمامالعمل بشكل رائع كهدايا العلاج العطري، ولكن يمكن استخدامها أيضا للزينة. يمكن أن تكون ملفوفة في احباط ومعلقة من سقف حوض الاستحمام، أو كقطع محور في الحمام الخاص بك. استخدام كرة الاستحمام هو وسيلة سهلة لإنشاء مظهر وشعور سبا دون الحاجة إلى شراء منتجع صحي كامل. هناك العديد من الطرق لجعل كرات الاستحمام فريدة من نوعها وزخرفية؛ ليس لديك لشراء مواد باهظة الثمن أو دفع مقابل صالون. كل ما تحتاجه هو الرغبة والإبداع وعدد قليل من أملاح الاستحمام.



منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.