|
|
|
كيفية اختيار اسفنجة حمام حديث الولادة
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية اختيار اسفنجة حمام حديث الولادة

كيفية اختيار اسفنجة حمام حديث الولادة

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-08      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت تتوقع طفلك الأول، فستريد الاستثمار فيجيد اسفنجة حمام الطفلوبعد هناك العديد من أنواع مختلفة من اسفنج حمام الطفل للاختيار من بينها. من بين أكثر الأشياء شعبية هي الإسفنج المريح، أنعم حصيرة الحمام، و bathmat squishy. كل هذه المنتجات سوف تضمن سلامة طفلك والراحة أثناء الاستحمام. أفضل هذه الإسفنج تأتي أيضا مع العديد من الميزات.

لبدء الحمام، يجب عليك غسل وجه طفلك أولا، ثم انتقل إلى بقية الجسم، بما في ذلك منطقة الحفاضات. من المهم أيضا أن تبقي طفلك دافئا أثناء نقعه في الحمام. يجب أن تولي اهتماما خاصا بالتجعد تحت الذراع، وراء الأذنين، وحول الرقبة. إذا كنت تستخدم اسفنجة لاستحمام طفلك، فتأكد من تجنب المنطقة التناسلية.

Aاسفنجة حمام الطفل يجب أن يكون لدينا نسيج ناعم وممدي، بعض الامتصاص، وكن سهلا للرطب. يجب أن يكون من السهل أيضا تطبيق الصابون. في حين أن معظم الإسفنج هي أدوات محمولة، إلا أن هناك إصدارات أكبر متوفرة مثالية لحمام الطفل. هناك أيضا إسفنج حمام الطفل على الوجهين لتنوعا إضافيا. كما يحتاجون أيضا إلى أن يكونوا دائم ويستمر لمدة أسبوع على الأقل. بمجرد غارقة، يجب أن تعقد الاسفنجة لمدة تصل إلى أسبوع الاستخدام.


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.