|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

الكرة نفخة الجسم

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ الكرة نفخة الجسم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
نفخة الجسم غير سامة وقابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير. سوف يترك بشرتك تشعر بسلاسة وحريرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للبكتيريا للمساعدة في منع نمو البكتيريا والفطريات. يعد حل العناية بالبشرة الحاصل على براءة اختراع طريقة مريحة للحصول على بشرتك وشعورها

08

2022-03

كيفية اختيار اسفنجة حمام حديث الولادة
إذا كنت تتوقع طفلك الأول، فأنت تريد الاستثمار في اسفنجة حمام طفل جيد. هناك العديد من أنواع مختلفة من اسفنج حمام الطفل للاختيار من بينها. من بين أكثر الأشياء شعبية هي الإسفنج المريح، أنعم حصيرة الحمام، و bathmat squishy. كل هذه المنتجات سوف تضمن سلامة طفلك والراحة أثناء الاستحمام.

22

2021-12

فوائد اسفنجة حمام الطفل الوليد
فوائد اسفنجة غسل الجسم عديدة. أنه يوفر الوقت والمال، كما يفعل كل العمل بالنسبة لك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تجربة فاخرة. يعد اسفنجة غسل الجسم منتجا ثلاثا واحدا - إنه ينظف، ومؤخر، وترطب بشرتك دون تجريده أو تركه يشعر بالجفاف.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.