|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام فرك

ترتبط هذه الأخبار بأخبار اسفنجة حمام فرك ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في اسفنجة حمام فرك وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق اسفنجة حمام فرك.
تعد الإسفنج Pouf واحدة من أقدم أنواع الإسفنج التي كانت موجودة منذ قرون. في الماضي، كانت الطريقة الوحيدة لإعادة استخدام هذا الإسفنج هي رميها بعيدا بعد كل استخدام. كان هذا لأنه استغرق الأمر الكثير من الوقت لنقع الاسفنجة في الماء الساخن ثم تغسله بالماء الساخن.

26

2021-09

اسفنجات استحمام للاطفال
إسفنجة الحمام هي أداة ماصة أو أداة تنظيف مصممة من مادة مسامية ومرنة.يستخدم الإسفنج بشكل مثالي لتنظيف الأسطح المسامية (خاصة الإسفنج المحتوي على فيتوتشيني) بشكل خاص في امتصاص الماء والمواد السائلة.تأتي بعض إسفنجات الأطفال بتصميمات تشبه الأيدي الصغيرة أو الأشياء الأخرى التي قد يستخدمها الطفل أثناء الاستحمام.

11

2021-09

دليل حمام سبونج الوليد للآباء والأمهات الجدد
فيما يلي دليل حمام سبونج هوليدج سهلة وممتعة للآباء والأمهات الجدد. قد يشعر الوالدان الجدد بأغاموسا قليلا مع مجموعة كبيرة من إمدادات الحمام حديثي الولادة المتوفرة في العديد من المتاجر المحلية. في كثير من الأحيان أول شيء يأتي إلى أذهانهم عند البحث عن منتجات حمام الطفل هو اسفنجة حمام الطفل.

06

2021-09

حارة الإسفنج الوليد
حمام سبونج الوليد هو أحد أكثر الهدايا الطفل الأكثر شعبية التي يمكن للوالدين الجدد تلقيها. إنه مفيد للغاية وسوف يكون مثاليا كهدايا للأمهات الجدد. عند البحث عن هدية حديثي الولادة، يجب أن تبحث الأمهات عن عناصر عملية لأن إعطاء سلع الطفل العملية يمكن أن تكون ذات معنى حقا.

16

2021-08

دش الإسفنج وصحتك
عندما يتعلق الأمر بتنظيف جسمك، قد يكون اسفنجة الاستحمام هو الأداة المثالية. الاسفنجة غير مكلفة وسوف تقوم بتنظيف وظيفة رائعة والصابون بقايا الطعام. فيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن تستفيدها اسفنجة دش: دش بوف هي أداة رائعة تجاه المنزل.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.