|
|
|
دش الإسفنج وصحتك
الصفحة الرئيسية » أخبار » دش الإسفنج وصحتك

دش الإسفنج وصحتك

تصفح الكمية:33     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-16      المنشأ:محرر الموقع

عندما يتعلق الأمر بتنظيف جسمك، قد يكون اسفنجة الاستحمام هو الأداة المثالية. الاسفنجة غير مكلفة وسوف تقوم بتنظيف وظيفة رائعة والصابون بقايا الطعام. إليك بعض الطرقدش الاسفنجيمكن أن تستفيد لك:

دش Pouf هي أداة رائعة تجاه المنزل. بينما أحمام الاسفنجستعمل على ما يرام، Loofahs هي طريقة أفضل لجعل العمل السريع لروتين الاستحمام الخاص بك. يمكنهم بسهولة غسل اليدين وسلوحة صحية للغاية، خاصة إذا كنت تستخدمها على بشرتك. إذا حصلت على اسفنجة مضاد للجراثيم، فمن المقرر أن يساعد أيضا. Washloths، وخاصة الملابس Terry، جيدة للغسيل، لأن لديهم القدرة على امتصاص الماء وتجف.

اسفنج الاستحمام لديها أيضا فائدة أخرى - أنها تنظيف بعد كل استخدام. معظمهم سوف يمسكون في الأوساخ والصابون ولن يسمحوا بالجف على بشرتك، ولكن حتى الاسفنجة البسيطة سوف تتأكد من أن أي بكتيريا خارج جسمك قبل أن تأخذ دش. سواء كنت تستخدم الصابون العادي، أو صابون مضاد للجراثيم،دش الاسفنجسوف تعمل العجائب في الحفاظ على حمامك جديد ونظيف. إذا كان لديك مشكلة في حمامك في الحمام الخاص بك، فإن إضافة بعض التبييض إلى الماء سوف يقتل العفن ويبقيك من الاضطرار إلى القلق بشأن ذلك مرة أخرى. تذكر أن الاسفنجة هي وسيلة جيدة لمنع القالب من تشكيل بشرتك في المقام الأول!

دش الاسفنج

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.