|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنج الحمام

ترتبط هذه الأخبار بأخبار اسفنج الحمام ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في اسفنج الحمام ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق اسفنج الحمام. نظرًا لأن سوق اسفنج الحمام يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
تتميز مجموعة Tengjie من إكسسوارات الحمام بنسبة 100 ٪ من الإسفنج المعاد تدويرها RPE ، وهي مناسبة للاستخدام اليومي وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان. إن الإسفنج الصافي الصديقة للبيئة مصنوع من مواد مستدامة مثل الألياف الطبيعية وقابلة لإعادة التدوير. فهي مثالية لامتصاص الماء و.

28

2022-07

كيف يمكن أن يستفيد نفخة دش الجسم عن صحتك وتجميلك
نفخة الجسم هي أداة تقشير ممتازة للجسم. ما عليك سوى استخدام نفخة الجسم في الحمام لتقشير بشرتك. سوف يزيل خلايا الجلد الميتة ويترك بشرتك تبدو مصقولة وسلسة. يمكنك أيضًا استخدام نفخة الجسم لإعداد بشرتك لأخطاء تانر ذاتية ، وأخطاء برتقالية ، و REM

14

2022-07

كيف تبقي اسفنجة الاستحمام نظيفة وخالية من البكتيريا
إذا كنت تفكر في تجربة إسفنجة الهراء ، فربما تساءلت عن ماهية. إنها اسفنجة تلميع ناعمة وغرامة بشكل ملحوظ. إنه خيار رائع لإزالة الصور المجسمة من الطلاء المظلم. يمكنك العثور على ثلاثة مستويات مختلفة من الكشط مع هذا الإسفنج. تابع القراءة لمعرفة المزيد. أيضا ، ح

01

2021-09

اسفنج حمام الطفل - هدية مثالية للطفل حديث الولادة
هل أنت أحد الوالدين الجديد ويبحثون عن بعض أفكار هدية حمام الطفل للحصول على حديثي الولادة في حوض الاستحمام؟ سيكون اسفنجة حمام الطفل اختيارا مثاليا. يعد Sponge Bath Bath هدية مثالية تعطيك العديد من الاستخدامات، بالإضافة إلى إعطائك هدية ممتعة وعملية وملونة وفريدة من نوعها.

23

2021-06

اسفنجة دش كبيرة اضافية
إسفنج دش كبير إضافي هو شيء رائع يجب أن يكون في الحمام الخاص بك. سيجعلون حياتك أسهل كثيرا عندما يتعلق الأمر بتنظيف دشك والحفاظ على المسؤوليات الأخرى التي تأتي مع وجود منزل مليء بالأشخاص.
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.