|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

ليفة اسفنجة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار ليفة اسفنجة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في ليفة اسفنجة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق ليفة اسفنجة.
لا يوجد شيء يقول نظيف مثل فرشاة الحمام مقبض طويل. فرش الحمام والاسفنج هي واحدة من الأشياء الأولى التي تتبادر إلى الذهن عند النظر في وجود حمام نظيف.

02

2021-06

كيفية إنشاء كرات حمام Fizzy متعة
كرة الاستحمام عبارة عن مزيج صغير مضغوط من المكونات الجافة والرطبة مصبوب في أي عدد من الأشكال الكروية ثم جفت جيدا عند الاتصال بالماء.

01

2021-06

Bath Bomb Fizzer رذاذ الجسم - العثور على أفضل الكرة حمام أو كرة سبا عبر الإنترنت
عند شراء دش أو صنبور، أحد الأشياء التي لا يفكر فيها الكثير من الناس في شراء كرة حمام جميلة. من المهم البحث عن منتج يحتوي على جودة ممتازة وهو مصنوع أيضا من مواد عالية الجودة. هناك عدة طرق للعثور على كرة الاستحمام الأيمن أو كرة السبا مقابل منزلك.

28

2021-05

مجموعة LOOFAH
اسفنجة حمام LOOFAH - منتج ثري طبيعي فاخر للجميع. تم تصميم اسفنجة حمام Loofah لغسل اليدين أو الاستحمام، إنها طريقة رائعة لمساعدة الجسم على تطهير نفسها عن طريق إطلاق السموم والشوائب التي لا تزال غير محاصرة داخل الجسم.

19

2021-05

أفضل اسفنج دش اللوف
يتم صنع الإسفنج LOOFAH من الاسفنجة الاصطناعية ولدي تاريخ طويل يستخدم كفرط في الجسم. يتم استخدامه في التقشير وتليين الجسم. تأتي الإسفنج LOOFAH في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والألوان لأنماط مختلفة من التطبيقات. وهنا بعض من أفضل اختيارات الدش الاستحمام.
  • مجموع5الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.