|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

ليفة اسفنجة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ليفة اسفنجة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات ليفة اسفنجة!
اسفنج حمام الطفل تأتي في جميع الأشكال والأحجام، وكذلك خيارات الألوان. من المهم أن تجد أفضل اسفنجة حمام لطفلك. هذا ليس بالأمر السهل لأنه يبدو لأن هناك الكثير للاختيار من بينها. مع العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب اختيار أفضل واحد لطفلك الثمين.

23

2021-06

اسفنجة دش كبيرة اضافية
إسفنج دش كبير إضافي هو شيء رائع يجب أن يكون في الحمام الخاص بك. سيجعلون حياتك أسهل كثيرا عندما يتعلق الأمر بتنظيف دشك والحفاظ على المسؤوليات الأخرى التي تأتي مع وجود منزل مليء بالأشخاص.

18

2021-06

نصائح لشراء اسفنج الحمام
إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات تنظيف الإسفنج الخاصة بك، فإليك ثلاث نصائح بسيطة: استخدم اسفنجة Loofah لتنظيف حوض الاستحمام، واستخدام اسفنجة مختلفة لأغراض مختلفة، وتعلم كيفية قطع اسفنجة إلى قطع أصغر. أولا، استخدم اسفنجة LOOFAH للاستحمام العام وتنظيف الاستحمام.

12

2021-06

فوائد كرة الاستحمام
أصبحت كرة الاستحمام أكثر شعبية في السنوات الأخيرة حيث أصبحت العديد من النساء أكثر قلقا بشأن بيئتنا. لقد أدركوا أيضا أنهم ليس لديهم الوقت اللازمين للمستخلص والفرك لهذا المناعة الطويلة المنتظر. عندما تخرج من الحمام، لا تريد أن تشعر أنك تركت غسول الجسم المعطر على بشرتك الرطبة.

10

2021-06

قم بإنشاء حمام جمال خاص بك مع كرات الاستحمام
كرات الاستحمام هي طريقة ممتعة وأعيادية إلى موسيقى الجاز في حمامك. صنع كرات الاستحمام سهلة وغير مكلفة. ببساطة مزيج معا أجزاء متساوية النقر المياه والصخور الملح، مما يجعل كرة صخرة صعبة. يمكنك جعل كرات مختلفة الحجم عن طريق تغيير تركيز الملح وإضافة أشياء مختلفة إلى الخليط.
  • مجموع5الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.