|
|
|
الاستحمام الطفل في اسفنجة حمام الطفل واسفنجة البحر
الصفحة الرئيسية » أخبار » الاستحمام الطفل في اسفنجة حمام الطفل واسفنجة البحر

الاستحمام الطفل في اسفنجة حمام الطفل واسفنجة البحر

تصفح الكمية:36     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-02      المنشأ:محرر الموقع

لذلك قمت بشراء عدد قليل من الإسفنج لطيفة غسل الجسم، وأصلى عدد قليل من اللوف، والآن جاهز للاستحمام الطفل الخاص بكدش الاسفنجوبعد كيف تعرف أن جلد طفلك سوف يكون سلسا وناعما دون تهيج قليلا؟ فيما يلي خمسة إسفنج دش جيد تلبي جميع هذه المعايير وأكثر من ذلك بكثير، ولكن أولا، قليلا عن الأنواع. من المحتمل أن تسمع هذا من قبل، لكنها تتحمل حقا تكرار لا تحتفظ بأي اسفنجة حمام في الحمام لأكثر من 15 دقيقة لأن البكتيريا يمكن أن تنمو بسهولة وحولها.

لاختبار الخاص بك حمام سبونج الطفلملاءمة للاستخدام في الحمام، تراجعها في الماء الساخن لبضع ثوان. إذا تحول الإسفنج الأبيض، فقد انهارت وغير مناسب للاستخدام؛ إذا تحول اللون، فلا بأس في استخدامها، لكن ستحتاج إلى فتحها واستخدامها جديدا. اختبارها على يدك. يجب أن يشعر الملمس ناعما، وليس المطاطا، وقد يعني سطح خشن قليلا أن الإسفنج قلوية قليلا (تحذير: يمكن أن تصلح حثالة الصابون وتصبح بجد كذلك)، لذلك اختبرها على يدك في المرة القادمة التي تستحم فيها الطفل للتأكد. إذا شعرت الجلد لطيفة وناعمة بعد الحمام، فستكون جاهزا للاستخدام.

بالإضافة إلى استخدام دش Pouf لمنع المطبات غير المرغوب فيها والمواقع الخشنة من بناء جلد الطفل،غسل الجسم الإسفنج، وسيساعد الاسفنجة في البحر في الحوض أيضا في الحفاظ على بيئة الحمام لطيفة وملفية لتنظيف أسهل. عادة ما تضع في اعتبارك أن الإسفنج البحري واسفنج حمام الطفل عادة ما تكون مصممة للاستخدام في الحمام ولديها مصلحة ضئيلة أو معدومة في التنظيف، لذلك حاول التمسك باستخدام أحد هذين الوقت في الوقت الحالي حتى تكون واثقا من القدرة على الاعتناء ببشرة طفلك. كما هو الحال مع أي نوع من منتجات حوض الاستحمام أو العناية بالجسم، من المهم دائما قراءة الملصق المكونات للتأكد من أن المنتج الذي تشتريه هو في الواقع خالية من أي بكتيريا ضارة.

دش الاسفنج

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.