|
|
|
حمام قنبلة مع حلقة جذابة لمفاجأة أحبائك على الاسبوع
الصفحة الرئيسية » أخبار » حمام قنبلة مع حلقة جذابة لمفاجأة أحبائك على الاسبوع

حمام قنبلة مع حلقة جذابة لمفاجأة أحبائك على الاسبوع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-27      المنشأ:محرر الموقع

Aحمام الكرةلديه مكونات الشفاء والزيوت الأساسية لتهدئة الجلد كما كنت تنقع في الحوض. لم تعد بحاجة للقلق بشأن الحصول على حمار الشمس أو الحكة المزعجة لحمام مبلل. يمكنك الآن الاستفادة من حمام مريح مع كرة حمام فاخرة. تحتوي الكرة الحمام على خصائص طبيعية لجعل الحمام وقتا مريحا للغاية. سوف يساعدك في الاسترخاء في عقلك وجسمك عن طريق إزالة الإجهاد من جسمك.

يتم تشكيل معظم كرات الاستحمام مثل القلب أو لديك شكل الكرة الأرضية. مركز جولة كبيرة فيحمام الكرة مع حلقةيسمح لك بالجلوس عليها بسهولة ولن تتحرك. لن تقلق بشأن الجلوس على سطح معدني صلب أو بارد يمكن أن يسبب الألم أو الانزعاج. إذا اخترت استخدام قنبلة حمام، فقد ترغب أيضا في التفكير في شراء قنبلة في الحمام مع رائحة خاصة من الجميل أن تفاجئ شريكك أو زوجتك في يوم حمام.

لتوفير حماية إضافية، تحتوي معظم قنابل حمام المجوهرات على سستة مدمجة في بناءها حتى تظل يديك آمنة من الماء إلى البساط أو بالوعة. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بشراء كرة حمام مجوهرات مع شعور أفخم، فمن السهل إزالته حتى تغسله كما تفعل منشفة أو قطعة قماش ناعمة أخرى. قد تستمتع حتى اللعب مع الروائح وأصوات كرة الاستحمام على أرضية الحمام أثناء غسل وجهك وحالات وسادة وأي أقمشة أخرى تستخدمها لمنزلك. عندما تفاجئ أحد أفراد أسرتك مع هذا الملحقات الفاخرة، سيستمتع بهذه الهدية الخاصة التي تم إجراؤها فقط لهم.


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.