|
|
|
كيفية إعطاء طفل حديث الولادة حوض الإسفنج حديث الولادة
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية إعطاء طفل حديث الولادة حوض الإسفنج حديث الولادة

كيفية إعطاء طفل حديث الولادة حوض الإسفنج حديث الولادة

تصفح الكمية:41     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-19      المنشأ:محرر الموقع

يفضل البدء في الاستحمام طفلا حديثي الولادة حوالي ثلاثة أسابيع بعد الولادة، بحيث تجف بشرتهم بجلدها وجلدها ناعما ومطعما. كن لطيفا في البداية وتفعله ببطء حيث يعتاد طفلك على العملية. قم بإعداد المكونات المعتادة قبل وقت الاستحمام: حوض صغير بماء فاتر، منشفة ناعمة مريحة، أو بطانية طفل (يفضل أن يمتص الماء)، مقياس حرارة وليس الماء البارد للغاية. قبل الاستحمام الوليد، تحقق من درجة حرارة جسمه باستخدام ميزان حرارة الحمام. إذا لم يتم ذلك بشكل صحيح، فقد يصبح طفلك ساخنا أو باردا جدا وهو أمر خطير. يجب أن تحاول أيضا معرفة ما إذا كان المنشفة يمتص أي من الماء قبل وضعه على الطفل.

في حين أن الوليد في قاع الحوض، تبدأ غسله / لها مع حديثي الولادة اسفنجة حمام الطفل التي مصنوعة من المواد اللينة. يمكنك إما أن تغسل هذه باليد، احتفظ بها فوق الحوض أثناء تحريكها أو مع حمام سبونج ميتج الذي يصنع عادة من المطاط. عند الانتهاء من الغسيل، يمكنك شطف حديثي الولادة بالماء النظيف من أعلى الحوض ولكن فقط بعد الشطف برفق حتى لا يكون هناك أي صابون يسار عليه.

عندما يتم ذلك غسل حديثي الولادة، جففه في منشفة بنفس الطريقة التي قمت بتنظيفه. بعدحارة الإسفنج الوليد، ضعه / لها في منشفة وتطبيق غلاف حمام الطفل أو منشفة دافئة ولكن ليس ساخنا. هذا التفاف سوف يساعد في منع الاسفنجة من ذوبان والالتزام باللغت الولادة كما هو / هي الأعمار. يمنع التفاف أيضا الطفل من الحصول على أصابعه لزجة. عند الانتهاء، قم بإزالة المنشفة والسماح للطفل بتجفيف نفسه في الحوض.

حارة الإسفنج الوليد

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.