|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

غسل الجسم الإسفنج

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ غسل الجسم الإسفنج. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
قبل شراء إسفنجة دش جديدة ، من المهم اختيار الحجم المناسب لجسمك. ليس كل الإسفنج الحمام بنفس الحجم ، ويمكن للبعض أن يكون له عطر. قبل شراء اسفنجة دش ، حدد الحجم الذي تحتاجه ونوع الجودة الذي تريده من المنتج.

13

2021-11

كيفية جعل أفضل حمام سبونج الوليد
تعطي بعض الأمهات الجديدة حوض الإسفنج حديثي الولادة للأطفال قبل الشهر الرابع ولكن الضرورة للأسبوع المبكرة فقط. هناك العديد من الطرق التي يمكن بها إجراء هذه، مثل ملء وعاء صغير بالماء الدافئ وإضافة عدد قليل من قطرات من شامبو أو مكيف الأطفال.

23

2021-09

هل يحتاج طفلك إلى إسفنجة لغسيل الجسم؟
سؤال اليوم هل يحتاج طفلك إلى إسفنجة لغسيل الجسم؟حسنًا ، الإجابة هي نعم ، يمكن أن تساعد إسفنجة حمام الأطفال طفلك على أن يصبح نظيفًا تمامًا.طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال العناصر التي يستخدمها أطفالك عند الاستحمام.قد لا تعمل المناشف النظيفة القديمة العادية أيضًا.

16

2021-08

دش الإسفنج وصحتك
عندما يتعلق الأمر بتنظيف جسمك، قد يكون اسفنجة الاستحمام هو الأداة المثالية. الاسفنجة غير مكلفة وسوف تقوم بتنظيف وظيفة رائعة والصابون بقايا الطعام. فيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن تستفيدها اسفنجة دش: دش بوف هي أداة رائعة تجاه المنزل.

02

2021-08

الاستحمام الطفل في اسفنجة حمام الطفل واسفنجة البحر
لذلك فقد اشتريت عدد قليل من الإسفنج غسل الجسم الجميل، وأصلى عدد قليل من اللوف، والآن جاهز للاستحمام مع اسفنجة دش الطفل الخاص بك. كيف تعرف أن جلد طفلك سوف يكون سلسا وناعما دون تهيج قليلا؟
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.