|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

نفث الاستحمام

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن نفث الاستحمام ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول نفث الاستحمام. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من نفث الاستحمام من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
نحن نفعل ذلك من خلال الإعلان والتسويق والإعلان الصحفيين (الذين يمكن أن يكون لديهم بياناتهم الفريدة التي جمعوها). إن الإبلاغ عن عدم الإقلاع عنك من رؤية إعلانات Etsy أو تؤثر على أنظمة التخصيص الخاصة بـ Etsy ، ولكنها قد تجعل الإعلانات التي تراها أقل أهمية أو ربما أكثر تكرارًا.

08

2021-07

حمام بوف ومسحوق الجسم
يجب أن يكون لجميع جلسات الاستحمام للاستحمام. نفخة الجسم عبارة عن مسحوق خاص بتربة الجسم الذي يتم صياغته لترطيب بشرتك وأنت تقشر جسمك برفق من الرأس إلى أخمص القدمين. الغرض منه هو إزالة خلايا الجلد الميتة والكشف عن طبقة جديدة من الجلد طازجة ومتوهجة.

03

2021-07

فوائد استخدام اسفنجة الحمام أو حمام نفخة
لا يوجد سوى واحد في السوق يعمل حقًا. في الواقع ، سيكون منشفة نظيفة (الفانيلا) أفضل من إسفنجة الغسيل أو اللوف لأنه يمكنك تنظيفها في الغسالة. لدي نفخة في الجسم ووسادة دش جسدي أيضًا حتى لا أضطر إلى غسل حمامي أو وسادة جسدي.

29

2021-05

ما هي كرة الاستحمام الطبيعية؟
كرة الاستحمام ، التي تسمى أحيانًا وسادة الجسم ، هي مادة ماصة مصممة لوضعها في الحمام وتركت هناك لفترة زمنية. حتى أن بعض كرات الاستحمام مصنوعة لمنع ماءك من المغادرة عن طريق امتصاصه بدلاً من ذلك. هذه طريقة رائعة للحفاظ على جفاف بشرتك عندما تستحم.
  • مجموع7الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.