|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

نفخة الاستحمام

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ نفخة الاستحمام. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
كرة الاستحمام ، التي تسمى أحيانًا وسادة الجسم ، هي مادة ماصة مصممة لوضعها في الحمام وتركت هناك لفترة زمنية. حتى أن بعض كرات الاستحمام مصنوعة لمنع ماءك من المغادرة عن طريق امتصاصه بدلاً من ذلك. هذه طريقة رائعة للحفاظ على جفاف بشرتك عندما تستحم.

24

2021-04

حمام النفخة مع مقبض
يتم استخدام نفخة الحمام عادة لنقع الجسم في الماء الساخن. عادة ما يحتوي على طائرات صغيرة من البخار الساخن الناتج عند إضافة الماء الدافئ. تعرف الطائرات الأصغر باسم Path Pouf ويمكن دمجها مع مكونات أخرى مثل الشموع أو الضوء لجعل تصميم أكثر تفصيلا.

23

2021-04

كيف يمكن ل DIY دش بوف أن يوفر لك المال
DIY دش بووف هو وسيلة رائعة لتوفير المال. إذا كنت شخصا يميل إلى استخدام غسالة ملابسك كثيرا، فقد يكون هذا خيارا لك للنظر فيه. Pouf هي ببساطة قطعة كبيرة من النسيج، وعادة ما تكون مصنوعة من القطن أو مادة البولي بروبيلين، والتي تعلقها في الحمام ووضعها على التصريف.

20

2021-04

اسفنج الحمام
اسفنج الحمام تأتي في مجموعة متنوعة من الأنواع والأحجام والمواد. ستحتاج إلى تحديد أيهما هو الأفضل لوضعك، سواء كنت تحصل على اسفنجة للاستحمام للاستحمام أو واحدة لغسلة الحمام.

23

2021-02

ماذا تريد أن تفعل إذا كان لديك فرصة للتوصل إلى الصين في السنوات الخمس المقبلة؟
أريد أن أجرب الطعام الصيني - مبلغ ديم، أو بطة بكين (بكين)، Sichuan Hotpots. في المرة القادمة أخطط للسفر فقط مع القطارات، لأنه شيء مذهل. إذا استطعت العمل هناك لفترة من الوقت ... سيكون ذلك مثاليا. في المستقبل، ربما سأعيش في الصين للعمل. لقد وجدت حلمي في الذقن
  • مجموع5الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.